--(( تعرف علي اللعبة المزهلة assassin's creed unity ))--
.
..
.
.
- بطل القصة الرئيسي : ديزموند مايلز (Desmond Miles)، يتم اختطافه عبر شركة اسمها "أبسترجو" للحصول على ذكريات أجداده.
- زمن أحداث اللعبة : يمتد من زمن الحروب الصليبية إلى اليوم الحالي
- الطرفان المتقاتلان : جماعة الأساسنز (أو المغتالين أو القتلة : Assassins) ) ضد جماعة التمبلرز (أو فرسان الهيكل (: Templars) )
- هدف فرسان الهيكل Templars : الحصول على قطع أثرية قديمة تسمى "قطع عدن" The Pieces of Eden وهي قطع تعطي من يمكلها قوة تمكنه من السيطرة على عقول الناس واستعبادهم.
- هدف مجموعة القتلة Assassins : منع فرسان الهيكل من الحصول على هذه القطع والحفاظ على حرية الإرادة للبشر.
في هذا الجزء الأول من السلسلة تحاول شركة أبسترجو استكشاف ذكريات "الطائر" (أحد أجداد ديزموند) للعثور على قطع عدن الأثرية. يتواجد الطائر في القدس حيث يذهب إلى " هيكل سليمان " لمواجهة الصليبي روبرت دي سابل Robert de Sable محاولاً استرجاع إحدى قطع عدن لـ "المعلم Al Mualim " وهو رئيس مجموعة الأساسنز (أو الحشاشين). حيث يقوم الطائر بتجاهل كثير من مبادئ عقيدة الأساسنز ويفشل في مهمته. بعدها عند عودة الطائر إلى قلعة الأساسنز يتم تخفيض رتبته إلى أساسنز مبتدئ (أو مغتال مبتدئ). لكي يستعيد الطائر مكانته السابقة يتم إرساله من قبل المعلم إلى تسعة أهداف في عدة مدن مختلفة. في كل مرة يقوم الطائر بقتل أحد أهدافه يكتشف أن هناك علاقة بين هؤلاء الأشخاص، حيث هم جميعاً من جماعة فرسان الهيكل Templars قام روبرت دي سابل بتوحيدهم لكي يحصولوا على السلطة في الأراض المقدسة بشكل مستقل عن المسلمين (Saracens) والصليبيين Crusaders على الرغم من أنهم يدّعون أنهم يتبعون الهدف النبيل.
بالعودة إلى العام 2012 تقوم شركة أبسترجو بإرسال فريق لاستعادة أكبر قدر ممكن من القطع. وبعد أن رأوا أنهم لا يحتاجون إلى ديزموند مايلز قرروا قتله، لوسي ستيلمان Lucy Stillman وهي موظفة في أبسترجو بالكشف لديزموند أنها أساسنز متخفية تقوم بإقناعهم بعدم قتله حتى العثور القطع. يتم ترك ديزموند في غرفة جهاز الأنيمس، حيث وباستخدام ميزة "رؤية الصقر Eagle Vision " والتي نتجت من حالة " تأثير النزيف the Bleeding Effect " (و هي حالة تنتج من الاستخدام الطويل لجهاز الأنيمس) يرى ديزموند مجموعة من الرموز المرسومة بالدم على حائط غرفته وعلى أرضية المختبر، عندها تنتهي أحداث الجزء الأول من السلسلة.
.
.
.
.
.
الطائر يقف أمام خريطة توضح أماكن "قطع عدن الأثرية" حول العالم.بعد اغتيال كل أهدافه التسعة واكتشاف أن الهدف التاسع كان فخاً، يواجه الطائر خصمه روبرت أمام ملك إنجلترا ريتشارد (المعروف بـ قلب الأسد) وهو قائد الجيش الصليبي. يقوم الطائر بإخبار ريتشارد أن روبرت يخطط للتآمر ضده وقتله، والذي جعله يقوم بعمل مبارزة حتى الموت بين الطائر وروبرت. بعد ذلك يصدق ريتشارد الطائر. أثناءاحتضاره يقوم روبرت بالاعتراف أن عددهم ليس تسعة بل عشرة وأن الشخص العاشر هو المعلم الذي من المفترض أنه رئيس جماعة الأساسنز والذي يريد الاحتفاظ بقطعة عدن لنفسه ولذلك أرسل الطائر لقتل البقية. بالعودة إلى القلعة حيث قام المعلم هناك بالتحكم بعقول الناس في الداخل، يحاول الطائر هزيمته وقتله في مبارزة. الذاكرة التي كانت تبحث عنها شركة أبسترجو وضحت مكان قطعة عدن وكشفت أيضاً أنها فقط قطعة واحدة من 28 قطعة موزعة في أنحاء العالم.
.
.
.
.
.
.
.
.
شخصيات في اللعبة
| وصف | |
|---|---|
| ديزموند مايلز Desmond Miles (ولد في 1987 م) بطل القصة يتم اختطافه من قبل جماعة فرسان الهيكل ويوضع في جهاز يسمى أنيمس Animus ليستخرجوا معلومات عن أجداده ويكشفوا أمكان تواجد قطع عدن الأثرية | |
| الطائر Altair (ولد عام 1165 م) أحد أجداد ديزموند وأحد أعضاء جماعة المغتالين Assassins وهو بطل الجزء الأول وذلك في فترة الحروب الصليبية، أصبح لاحقاً قائد للمجموعة. | |
| وارن فيديتش Warren Vidic عضو في جماعة فرسان الهيكل وهو عالم وموظف في شركة أبسترجو التي قامت باختطاف ديزموند، وهو رئيس الأبحاث والمسؤول عن مشروع جهاز الأنيمس والذي يقوم باستخراج ذكريات أجداد الشخص عن طريق الحمض النووي. | |
| لوسي ستيلمان Lucy Stillman (ولدت في 1988 م) كانت تعمل في شركة أبسترجو، تقرر لاحقاً مساعدة ديزموند على الهروب من المختبر خاصة بعد أن مات أحد الأشخاص بسبب هذه التجارب، وتساعده على متابعة البحث عن ذكريات أجداده بعيداً عن أعين فرسان الهيكل. | |
| المعلم AlMualim رئيس جماعة الأساسنز. يقوم بإرسال الطائر لقتل شخصيات معينة. | |
| مالك السيف Malik Al-Sayf عضو في جماعة الأساسنز. يقوم بمساعدة الطائر في مهامه. في إحدى المهام تسبب عصيان الطائر لأوامر المعلم في فشل المهمة وقطع يد مالك السيف وقتل أخيه. | |
| روبرت دي سابل Robert de Sable عضو في جماعة فرسان الهيكل. وهو أحد أهداف الطائر التسعة. | |
| الشخص السادس عشر Subject 16 وهو شخص مجهول الاسم كانت تتم عليه التجارب قبل ديزموند، سمي بذلك لأن ترتيبه كان السادس عشر بين الأشخاص المختطفين، بعد موته تم اختطاف ديزموند، يجد ديزموند لاحقاً كتابات سرية على الجدران كتبها هذه الشخص قبل موته، هو أيضاً أحد أحفاد "الطائر" و"ايزو أوديتوري"، أثناء اللعب سوف تجد ألغاز مخفية لهذا الشخص وسوف تسمع صوته عند حل كل لغز. |


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق